recent
أخبار ساخنة

واتساب عمر الأزرق آخر إصدار 2023 OB3WhatsApp تحديث واتس اب عمر التحديث الجديد

الصفحة الرئيسية

تنزيل واتساب عمر الأزرق آخر إصدار 2023 OB3WhatsApp تحديث واتس اب عمر التحديث الجديد

تنزيل واتساب عمر الأزرق آخر إصدار 2021 OB3WhatsApp تحديث واتس اب عمر التحديث الجديد


لجميع المعجبين بـواتس اب عمر الأزرق  اليوم سوف نكشف لكم أسرار تطبيق واتساب عمر وكيفية استخدامة، الاستخدام الأمثل سنعرف كيف تخفون الوجه من الصور وتكتبون عليها، ستعرف كيف ترسل رسائل خاصة ومقاطع معينة لشخص وبسرعة بدون ظهور ذلك والعديد من الأسرار، ما سنتعرف على طريقة تنزيله واهم المميزات المتاحة به.

متى يتم تحديث واتساب عمر الأزرق؟ ولماذا؟

يتم تحديث واتس اب عمر الأزرق 2022 عندما تنتهي فترة الصلاحية التي قام فريق التطوير القائم على تحديث التطبيق بوضعها ولاكن عندما تم وضع فترة صلاحية للإصدار الأخير من التطبيق قام المبرمجون المهتمون بإصدار التطبيق بوضع رسالة التحديث داخل الإصدار القديم فسوف تظهر رسالة التحديث عند إصدار جديد للنسخة ولاكن عندما تنتهي الفترة المحددة للإصدار السابق فسوف يتم إصدار نسخة جديدة وبمزايا جديدة وإضافات لاتتوفر في الإصدار القديم للتطبيق بالتآكيد فطريق التحديث ليست بتلك الصعوبة التي يتخيلها بعض المستخدمين ولاكنها طريقة سهل ويجهلها عدد كبير من مستخدمين التطبيق.

أهمية رسالة التحديث في وتس اب عمر الأزرق

رسالة التحديث التي تصل إليك عند إنتها النسخة التي تقوم بإستخدامها فسوف تؤدي بك الى الموقع الرسمي للتطبيق ومن هناك يمكنك تنزيل وتحديث واتس اب عمر آخر إصدار 2022 وبلنسخة التي تريد فطريق التحديث ليس بتلك الصعوبة كما يظن البعض من مستخدمين التطبيق او يمكنك الذهاب الى المتصفح الخاص بجهازك والبحث عن واتساب عمر الأزرق والدخول الى الموقع الرسمي للتطبيق وسوف تجد جميع الروابط لتحديث واتساب عمر .

طريقة نقل اللبيانات من الواتس اب الرسمي الى وتس اب عمر الأزرق 2022

نسخ الملفات والمحادثات من الواتس الرسمي الى واتس اب عمر وآسترجاعها وهل يمكنك إسترجاع كافة المحاثات من التطبيق الرسمي لـ WhatsApp Omar بلطبع يمكنك نسخ كافة البيانات الموجودة في ”واتساب الرسمي“ واسترجاعها في واتس اب عمر ولا يتوجب عليك ادخال كود التحقق اللذي يقوم واتساب بإرسالة اليك لإن التطبيق الرسمي للواتس اب لايقوم بنسخ البيانات الى وحدة التخزين في الهاتف فلذالك لا يمكن أن تسترجع الواتساب مفعل او بدون ادخال كود التحقق عندما تنسخ بياناتك من واتس عمر الأزرق.

طريقة استعادة البيانات دون إدخال كود التحقق في واتس اب عمر الأزرق 2022

 يمكنك نسخ بيانتك المتوفرة على ”واتس اب عمر الأزرق“ وإستعادتها في اي نسخة آخرى من نسخ وتس اب عمر دون إدخال كود التحقق يمكنك استعادة التطبيق مفعل من دون التحقق وإثبات الملكية في واتس عمر نستطيع عمل نسخ إحتياطي لجميع البيانات بشكل يدوي وحفظ جميع البيانات من OB3WhatsApp الى وحدة تخزين الهاتف ونستطيع إسترجاعها متى ما اردنا ذالك وفي اي نسخة عمر عن طريق استرجاع الملفات من وحدة التخزين دون ادخال كود التحقق يمكنك إستعادة الوتساب مفعل جاهز ولاكن يشترط انا تكون الملفات المحفوظة بنفس الرقم اللذي تريد الدخول الية.

كيفية تنزيل واتس عمر الأزرق 2022

واتساب عمر الأزرق أو ob3whatsapp غير موجود بمتجر بلاي يمكنك تحميله فقط من خلال الموقع الرسمي لواتساب عمر منه تستطيع تحميل واتساب عمر ضد الحظر بسهولة، من الموقع الرسمي له واللذي يعتبر ضمان لتحميل التطبيق الأصلي المعالج من جميع المشاكل الذي يوفر خصوصية وحماية كبيرة فاحرص من تحميله من خلال الموقع الرسمي.

الطريقة الصحيحة لتحديث واتساب عمر الأزرق

هناك العديد من مستخدمين وتس اب عمر الأزرق يفشلون في تحديث التطبيق رغم ان رابط تحديث التطبيق يصل اليهم في النسخة المستخدمة من واتساب عمر عن طريق رسالة التريقية عندما تنتهي النسخة التي يستخدمونها وينتج عن ذالك ضياع المحادثات الخاصة بهم داخل التطبيق بشكل كامل في معضم الحالات رغم انها قد تكون مهمة جداً للمستخدم ولاكن لنتعرف على الطريقة الصحيحة لتحديث التطبيق.

واتساب عمر الأزرق وأين يمكن العثور عليه؟

واتس عمر الأزرق ob3whatsapp غير متاح في متجر جوجل بلاي الأصلي ولا نعتقد أنه سيكون متاحاً هناك في أي وقت قريباً أيضاً وفقاً لمعلوماتنا فإن المكان الوحيد الذي يمكن العثور عليه حتى الآن هو عبر الموقع هذا فقط الموقع الرسمي للتحديث والتحميل اخر اصدار من وتس عمر الأزرق ضد الحظر من وستجدون رابط التحميل المباشر اسفل الموضوع قد يكون متاحاً عبر بعض متاجر التطبيقات التي تقوم بنشر وتس عمر وهي عبارة عن متاجر خارجية مثل"uptodown" او متجر apkpure ولكن لا يوصى بتنزيل أي تطبيقات من هذه المصادر الخارجية ولكن ننصحك في تنزيل واتساب عمر الأزرق من الموقع الرسمي للتطبيق.

تنزيل واتساب عمر الأزرق 2022 من خلال الموقع الرسمي وأهمية ذالك

لا ننصح بتنزيل تطبيق واتس اب عمر او اي تطبيق مراسلة إلا من خلال الموقع الرسمي له هذا يجعلك تتمتع بنسخة اصلية خالية من اكواد التجسس، سريعة ولا تحمل فيروسات تضرر الجهاز، المميز بتنزيل واتساب عمر من الموقع الرسمي له هو ضمان تحميل التطبيق الأصلي المعالج من المشاكل، الذي يوفر خصوصية وحماية كبيرة فاحرص من تحميله من خلال الموقع الرسمي لتطبيق واتساب عمر يمكن تحميله وتنزيله بسهولة على جهازنا سواء كان تنزيل واتس اب عمر ob3whatsapp على الكمبيوتر او تنزيله على الهاتف.

من يكون مطور وتس اب عمر الأزرق؟

مطور واتس اب عمر الأزرق ob3whatsapp هو المطور عمر الشاب الذي يمتلك القدرة على برمجة وإعادة صياغة اكواد التطبيقات ، اطلق اكثر من 8 نسخ واتس اب معدل تجمل أسماء مختلفة مثل واتساب عمر الأزرق و واتساب عمر الازرق و واتساب عمر الأزرق بالإضافة الى برامج وتطبيقات معدلة اخر ، هو من قام بتطويرها واطلاقها جاهز للاستخدام ء حاق انه شاب موهوب يسعى جاهدا لمساعدة الاخرين بالمجال الذي يبدع فية. 

أسرار مهمة لمستخدمين واتساب عمر الأزرق

بعد مرور تطبيق واتساب عمر الأزرق بالعديد من التحديثات والتطورات أصبح به الكثير من الأسرار والمزايا التي لا يعلم عنها الكثيرين، اليكم اهم أسرار ومزايا تطبيق واتساب عمر وكيفية استخدامة، الاستخدام الأمثل سنعرف كيف تخفون الوجه من الصور وتكتبون عليها، ستعرف كيف ترسل رسائل خاصة ومقاطع لشخص معين بسرعة بدون ظهور ذلك والعديد من الأسرار، ما سنتعرف على طريقة تنزيله واهم المميزات المتاحة به.


1ـ التعديل على الصور قبل إرسالها

ميزة التعديل على الصور قبل الأرسال ميزة مهمة جدا بإمكانك التعديل على صور معينة لإخفاء جزء أو إخفاء رقم او اي شيء لا ترغب من سترسلها له برؤيتها وهذا يساعد بتوفير خصوصية كبيرة للمستخدم للتعديل على الصورة قبل الأرسال اضغط على الصورة واستخدم الإشارات والرموز المتاحة أمامك، متاح لك الرسم عليها او كتابة بعض العبارات على الصور، متاح أيضا وضع ملصق على الصور لإخفاء الوجه إن أردت.


2ـ إيجاد رسالة خاصة بسرعة البرق

ببعض الظروف نحتاج لمراجعة رسالة معينة داخل محادثة معينة خاصة ان كانت محادثة عمل لكن كثرة الرسائل تجعل الأمر صعب للغاية خاصة إن كان الوقت قصير ولا يسمح بإرجاع المحادثة بالكامل لكي تتمكن من إيجاد الرسالة التي تبحث عنها بسرعة افتح المحادثة ثم اضغط على 3 نقاط واخر بحث في المحادثة، انظر الى اعلى المحادثة ستجد مربع بحث قم بكتابة أول كلمة من الرسالة واضغط بحث سوف يظهر لك جميع الرسائل التي تبدأ بهذه الكلمة.


3ـ إنشاء اختصار للدردشات

بسهولة جدا يمكنك إنشاء اختصار لمحادثة بعينها وتثبيته على شاشة الشاشة للاتصال السريع عليه بدون البحث عنه بالدردشات او غيرها فهذه طريقة توفر الكثير من الوقت تعيين اختصار لمحادثة ما اضغط على 3 نقاط ثم اضغط على اختيار اختصار للدردشة، قم بتعيين الدردشة المراد إنشاء اختصار لها واضغط تم ستجد أيقونة الواتس اب للاختصار الذي تم تعيينه.

4ـ تعيين قائمة مفضلة

بإمكانك تعيين قائمة تضع بها شخص بمفرده أو عدد معين من الأشخاص، هذا يساعدك بإرسال اجمل الرسائل والمقاطع الصوتية له بسرعة كبيرة، ايضا يسهل عليك الوصول له ومعرفة حالته والعديد من الأمور لكي تقوم بتعيين قائمة مفضلة عليك النقر على 3 نقاط ومنها النقر على إعدادات ستجد أمامك جملة استخدام البيانات والتخزين اضغط عليها ستجد الجهات أمامك قم بتعيين جهات اتصال كما ترغب.

ما علاقة الواتساب الأصلي بواتساب عمر الأزرق ؟

بكل بساطة ، الجميع يعرف الواتساب الأخضر الأصلي الشهير والذي يتم استخدامه اكثر 90% من سكان العالم وتحديدا اكثر من خمسة مليار شخص ، يتمتع بالأفضلية في مجال التراسل الفوري والاقوى بلا منازع للعديد من التطبيقات التي بنفس المجال اذا ما علاقة الواتساب الأخضر الأصلي ونسخة واتس عمر الأزرق ، العلاقة هي ob3whatsapp واتساب عمر الأزرق مشتق من النسخة الاصلية الأخضر التابع لشركة وتساب، ولكن بمميزات افضل واكثر بكثير من ما تتصور وخاصة في الأمور المتعلقة بالخصوصية ولائمكن ان تجدها في نسخة الواتساب الرسمي.

مميزات تحديث واتساب عمر الأزرق 2022

تحميل واتساب عمر الأزرق عالج المطور عمر باذيب الكثير والكثير من المشاكل الموجودة في الواتساب الأصلي، هناك مميزات كثيرة جدا مشتركة بينه وبين تطبيقات الواتس اب الأخرى لكنه هو الأفضل على الأطلاق، يتميز بأنه يتم تحديثه باستمرار.

إخفاء آخر ظهور بل ويمكن تحديد زمن مؤقت لإظهارة كـ آخر ظهور في الواتس اب.
إخفاء متصل الأن ولاكن بتفعيل هذة الميزة فلايمكنك ان تعرف من بين جهات الإتصال لديك من متصل ومن ليس متصل.
إخفاء جاري الكتابة فلايظهر للأشخاص الأخرين إنك تقوم بكتابة رسالة اليهم.
إخفاء جاري تسجيل الصوت فلايعرف الأشخاص انك تقوم بتسجيل مقطع صوتي اليهم.
تحديد من يمكنة الإتصال بك على واتس اب من دون عمل حضر لجهات الإتصال التي تقوم بتحديدها من خلال ميزة "تحديد من يمكنة الاتصال بي".
ظهور الرسائل الحذوف هناك ميزة في وتس عمر تمكن من معرفة الرسائل التي يقوم الأشخاص بارسالها اليك وحذفها ففي واتس عمر لايمكن للأخرين حذف الرسائل من عندك.
إخفاء مشاهدة الستوري مشاهدة الحالات فيمكنك مشاهد جمع حالات أصدقائك دون معرفتهم بذالك ولاتظهر عندهم في عدد المشاهدات.
رفع حالات فيديو تصل الى مدة عشر دقائق من مدة 30 ثانية وهي المدة التي يوفرهات الوتس الرسمي لحالات الفيديو.
يمكنك تنزيل جميع الحالات التي تظهر عندك في واتس عمر الصور والفيديو ويمكنك نسخ الحالات النصية كذالك.
تستطيع في واتس اب عمر   من تغيير أيقونة التطبيق حسب إختيارك للصورة البديلة كأيقونة للتطبيق.
تستطيع في واتس اب عمر 2022 من فصل المحادثات الشخصية عن القروبات الجماعية فاحياناً قد تريد ارسال رسالة لعدد من الاشخاص فتحدد إحدى المجموعات بلغط ولاكن يمكنك فصل المجموعات عن جهات الإتصال في واتس عمر.
في ob3whatsapp تستطيع عمل نسخة إحتياطية للملفات وحفضها الى وحدة تخزين الجهاز الخاص بك فبذالك يمكنك نقل الملفات من جهاز الى جهاز أخر بكل سهولة.
في واتساب عمر تظهر جميع الحالات التي قام اصدقائك برفعها كحالات لهم حتى وإن قامو بحذفها فلاتختفي من عندك إلا بعد 24 ساعة فلايمكنهم حذف الحالات من عندك.

طريقة تحديث واتساب عمر الأزرق اخر اصدار 2022 OB3WhatsApp


اولاً :- عمل نسخة احتياطية :- قبل أي شيء سوف تقوم بإنشاء نسخة احتياطية لبيانات الخاصة بحسابك و ذلك عن طريق الدخول الي الاعدادات –< الدردشة او الشات –< ايقونة النسخ الاحتياطي إضغط عليها وبعد ذلك قم بإختيار الحساب الشخصي الذي يتصل بجوجل درايف Google Drive بعد ذلك انتظر حتى ينتهي النسخ و يتوقف النسخ على عدة عوامل أهمها سرعة الانترنت وحجم البيانات و احيانًا إمكانيات الهاتف المستخدم للنسخ.
ثانياً :- حذف واتس اب عمر الإصدار القديم :- بعد ان تتأكد من ان كل شيء تمام و أن النسخة الاحتياطية اكتملت قم بعمل بمسح واتساب عمر الإصدار القديم ثم قم بالتوجه الي المتصفح المثبت على جوالك و قم بتحميل الإصدار الجديد من واتساب عمر 2022 و ابدأ في عملية التثبيت، و لكن تجنب تحميل واتساب عمر الأزرق، او الوردي، او الأخضر، إذا كنت تستخدم العنابي لانك اذا قمت بتنزيل احد تلك النسخ فإنك لن تتمكن من استرجاع محادثاتك مرة أخرى فهي مخصصة فقط لبرنامج وتس اب عمر العنابي 2022.
ثالثاً :- التسجيل في واتساب عمر اخر تحديث :- بعد تثبيت اخر تحديث من واتساب عمر الأزرق 2022 افتحه وقم بكتابة رقم الجوال وادخال البيانات وانتظر رسالة التحقق، بعد ذلك سوف تلاحظ ظهور خياران الأول استعادة النسخة الاحتياطية الثاني الموافقة والمتابعة، قم إضغط على الخيار الأول استعادة النسخة الاحتياطية و سوف تجد تطبيق واتس اب عمر عمر بدأ في استعادة البيانات مرة أخرى بكل ما بها من محادثات وصور وفيديوهات وغيرها بصورتها الجديدة بعد تحميل اخر اصدار من واتساب عمر الأزرق 2022.


منطقة الانتقال الى موقع التحميل

تحميل واتس اب عمر الازرق



google-playkhamsatmostaqltradent